مرحبا بك في موقع ساكورابيا

 

 جاءت فكرة إنشاء موقع “ساكورابيا” حينما وجدنا قلة في المحتوى العربي عن اليابان، ونظراً لاستشعارنا أهمية الإستفادة من تجربة وتقدم هذا البلد الرائع، جاءت المبادرة بإنشاء موقع يتحدث عن اليابان بلغة عربية سهلة، شيقة وممتعة. حيث يهدف موقع “ساكورابيا” إلى مشاركة القارئ العربي محتوى قيم يشمل مختلف المجالات عن اليابان من خلال نشر تدوينات يكتبها متخصصون عرب جربوا الحياة هناك.

 

 موقع “ساكورابيا” هو مبادرة موجهة للفرد والمجتمع العربي بشكل عام، أطلقت بالتعاون بين فريق مؤلف من مجموعة من الشباب والشابات المبدعين والذين جربوا الحياة والعيش في اليابان ويتقنون اللغة اليابانية مما أكسبهم خبرة ومعرفة في الثقافة والمجتمع الياباني وهو الذي سنعتمد عليه في إثراء المحتوى.

 

يهدف موقع “ساكورابيا” إلى توفير مقالات وتدوينات إحترافية وعالية الجودة حول مجالات مختلفة عن اليابان بلغة عربية سهلة، شيقة وممتعة تفيد القارئ العربي، وتزيد من حصيلته المعلوماتية عن اليابان كبلد وثقافة، وتصحح بعض المفاهيم وتزيده فهمهاً في أمور لم يكن ليعرفها أساساً. بالإضافة إلى رسوم معلوماتية Infographics,دليل السفر لليابان مدعم ببرامج سياحية ومتجر إلكتروني لتبضع المقتنيات اليابانية نعمل عليه ليظهر في أسرع وقت. تتميز تدوينات“ساكورابيا” التي ننشرها بكونها حصرية، حيث محتواها سيكون جديد على القارئ العربي، فنحن نقوم بالبحث والتدقيق لإخراج مادة جديدة وبدقة عالية، ولا نقوم بإعادة تكرار ماتم كتابته عن اليابان من معلومات أساسية متكررة في مواقع مختلفة.

 نظراً لأهمية استخدام المواقع الإلكترونية في الآونة الإخيرة والتي بدأت تأخد مكان الكتب والمجلات المطبوعة، ولدعم وجود موقع الكتروني باللغة العربية يثري المحتوى العربي على شبكة الإنترنت، ويقدم خدمات ومعلومات عن اليابان بشكل احترافي عالي الجودة، مما قد يجلعه جسر تواصل بين مواطني الدول العربية واليابان من خلال كتابة تدوينات عن مختلف المجالات التي قد يحتاج لها المواطن العربي للتعرف على اليابان بشكل أوضح مما هو عليه الآن. يقوم عليه عرب أقاموا في اليابان مدة كافية جعلتهم قادرين للتعرف بشكل واضح على ماهية الشعب الياباني وثقافتة من خلال التجربة العملية لإقامتهم في اليابان التي أكسبتهم بالتأكيد معرفة في التحدث والقراءة والإستماع باللغة اليابانية والتي ستكون بعون الله الوسيلة التي تميزنا عن غيرنا. قررنا اطلاق موقع “ساكورابيا” الإلكتروني الذي  سيحمل اسم النطاق www.sakurabia.com  بإذن الله تعالى وتوفيقة. ويتضمن النشاطات التالية:

  • تدوينات ومقالات لمختلف المجالات عن اليابان
  • تغطيات حصرية وتجارب شخصية
  • برامج سياحية ودليل سفر لليابان
  • رسوم معلوماتية Infographics.
  • متجر إلكتروني لبيع السلع الآكثر طلباً من اليابان (خطة مستقبلية)

إن كنت مهتماً، فباب المساهمة والمشاركة في موقع “ساكورابيا” مفتوح لكل من يرى في نفسة القدرة على كتابة تدوينات أو مقالات احترافية عالية الجودة. للمزيد من التفاصيل حول آلية التحول لمدون في “ساكورابيا” ألق نظرة على صفحة أنضم لنا. فإننا سنكون سعداء بالعمل معك. انضم لنا

تواصل معنا

شكراً لك، لقد استلمنا رسالتك وسنعاود الرد عليك بأسرع وقت.

12 + 5 =